هنا تجد خدمات افضل شركة نقل اثاث في عمان، وهي شركه اعرفني إحدى أفضل شركات الأردن المتخصصة في ترحيل العفش والأثاث بكافة اشكاله، تقدم عروض حصرية بأسعار منافسة لنقل الاثاث للمنازل بالإضافة إلى أثاث الشركات والمنشآت الأخرى.

contact us 10

هاتف شركة نقل اثاث باقل وأفضل اسعار:

ما هي خدمات افضل شركة نقل اثاث في عمان؟

يعد نقل الاثاث مهمة يمكن أن تكون مثيرة وشاقة في نفس الوقت. سواء كنت تردي نقل عفش إلى منزل جديد، أو تقوم بتجديد شقتك الحالية، أو تحتاج ببساطة إلى نقل عفش بيتك، فمن الضروري التأكد من أن العملية سلسة وفعالة وخالية من المتاعب.

في مدينة عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، حيث يحتل الاثاث مكانًا خاصًا في قلوبنا ومنازلنا، يعد العثور على شركات نقل عفش مناسبة أمرًا بالغ الأهمية. لحسن الحظ، هناك خيار متميز، اعرفني هي أفضل شركة نقل اثاث في عمان، والتي تقدم خدمات لا مثيل لها تميزها عن باقي شركات نقل الاثاث.

تقدم شركة إعرفني لنقل العفش نقل الأثاث مجموعة شاملة من الخدمات التي تلبي الاحتياجات المحددة لكل عميل. تشمل هذه الخدمات:

  • تعبئة الاثاث: في المرحلة الأولى وقبل نقل العفش نقوم بتعبئة الاثاث بصناديق مخصصة له مما تضمن التعبئة الاحترافية حماية ممتلكاتك وبشكل آمن أثناء النقل. نستخدم مواد التعبئة والتغليف عالية الجودة، لذلك سيكون أثاثك آمنًا من الخدوش والكسر.
  • تغليف الأثاث: نقوم أيضا بخدمات نقل وتغليف الاثاث وخصوصًا الأثاث الثمين والأثاث المعرض للخدش، وتغليف العفش يأتي بالمرحلة الثانية بعد فحصه وتقييم حالته.
  • فك العفش: تعتبر شركة اعرفني شركة رائدة في مجال نقل الأثاث وذلك لأنها تمتلك أمهر الفنيين الذين يقومون بفك الاثاث من أجل ترحيله، وهم خبراء في مجال فك اثاث المنزل مثل: غرف النوم والبوفيهات والمطابخ وغيرها.
  • التحميل والتفريغ: سيقوم موظفو شركتنا ذو الخبرة بتحميل عفش منزلك بحرص على شاحناتهم المتحركة التي يتم صيانتها جيدًا، مما يضمن تأمينها بشكل صحيح وحمايتها من التلف خلال النقل. عند وصولك إلى موقعك الجديد، سيقومون بتفريغ أمتعتك بنفس العناية والاهتمام بالتفاصيل.
  • نقل الاثاث: أسطول الشركة من الشاحنات المتحركة الحديثة مصمم لنقل ممتلكاتك بأمان بغض النظر عن حجمها أو كميتها. تم تجهيز سياراتنا بأنظمة التحكم في المناخ لحماية العفش من درجات الحرارة القصوى.
  • تفكيك وتجميع العفش: في هذه المرحلة وبعد نقل عفش البيت، فإن كادر الشركة مجهز للتعامل مع المهمة بكفاءة. سيقومون بتفكيك الاثاث الخاص بك بعناية، مع التأكد من تصنيف جميع القطع وجردها لإعادة التجميع المناسب في منزلك الجديد.
  • حلول التخزين: إذا كنت تحتاج إلى تخزين مؤقت للأثاث، فإن شركة اعرفني توفر مرافق حفظ آمنة تلبي معايير الصناعة. سيتم خزين والحفاظ على اثاث منزلك في بيئة نظيفة وجافة وخالية من الآفات.

لماذا نحن افضل شركات نقل الاثاث في الاردن؟

تعد شركه اعرفني افضل شركة نقل عفش بالأردن وذلك لأنها شركة من الشركات الرائدة في هذا المجال وتمتلك خبرة طويلة بالنقل كما أنها تعمل على تقديم خدمة نقل الأثاث مع الفك والتركيب و التغليف باقل وافضل الأسعار في خدمات نقل الاثاث، وهذا ما يميزها عن باقي شركات نقل العفش المنزلي.

شركة اعرفني لنقل الاثاث والترحيل خدماتها متعددة وبمزايا عديدة أهمها:

  • تتميز شركتنا أنه لديها أفضل عمالة مدربة ومجهزة لنقل أو رفع الاثاث ومن ثم تركيبه بعد نقله، ويعتبروا من أفضل الفرق الذين لديهم خبرة جيدة في فن التعامل مع الأثاث.
  • كما يضمن فريقنا خلال الخدمه الأفضل تفكيك كل قطعة وتغليفها وتأمينها بكل حرص لمنع أي ضرر اثناء الانتقال.
  • نمتلك اسطول من الشاحنات المتميزة والحديثة لنقل الأثاث في مختلف محافظات الاردن.
  • ولا ننسى سواء كنت تقوم بنقل قطعة أثاث واحدة أو نقل منزلك بأكمله، فإننا نقوم بتطوير خطة مميزة تناسب متطلباتك وجدولك الزمني وميزانيتك.
  • هدفنا هو جعل خدمة نقل العفش والاثاث خالية من التوتر قدر الإمكان.
  • الاعتماد على أحدث المعدات: نتميز في شركة النقل أننا نقوم بتقديم الخدمة باستخدام أحدث المعدات والأجهزة التي تساعد على رفع ونقل الأثاث للمزل الجديد.
  • شفافية التسعير والتأمين: نحن نؤمن بالشفافية، خاصة عندما يتعلق الأمر بالأسعار. تقدم شركة أعرفني لنقل الاثاث أسعارًا واضحة وتنافسية دون أي رسوم مخفية.
  • بالإضافة إلى ذلك، نحن نقدم تغطية تأمينية للاثاث عند تنقل الشحنات، مما يوفر لك راحة البال.
  • دعم العميل على مدار الساعة: يتوفر لدينا فريق دعم العملاء المخصص للشركة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع داخل مدينة عمان للإجابة على أي أسئلة أو مخاوف قد تكون لديكم، دقة في المواعيد.

رقم افضل شركة نقل اثاث في عمان

يمكنك التواصل على هاتف شركة اعرفني افضل شركات نقل الاثاث بالأردن اتصل على الرقم التالي: 0799177994 تعتبر شركة اعرفني من افضل شركات نقل الاثاث المنزلية بعمان، تقدم العديد من الخدمات في مجال النقل مثل:

  1. توفير ونش متخصص لنقل الاثاث الثقيل
  2. شحن البضائع والعفش فك وتركيب الاثاث
  3. تغليف العفش
  4. ترتيب وتنظيف العفش
  5. نقل اثاث فلل

لا تتردد في الاتصال في أي وقت نضمن لك أفضل خدمات بأقل أسعار، شركة أعرفني افضل شركات نقل الاثاث بعمان والمملكة.

اترك تعليقاً