هل تبحث عن شركة تركيب كاميرات مراقبة في عمان الأردن، شركة اعرفني إحدى الشركات الرائدة في مجال الأمن والحماية، إذ تقدم الشركة خدمات متكاملة لتصميم وتركيب أفضل أنواع الكاميرات وأنظمة المراقبة عالية الجودة في مختلف القطاعات، لذلك هي من افضل شركات تقوم بتركيب كاميرات المراقبة والأمان.

تركيب كاميرات في عمان

شركة تركيب كاميرات مراقبة في عمان

نحن شركة تركيب كاميرات في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية، تأسست قبل 8 سنوات وأصبحت تقدم حلول تقنية مبتكرة للحماية والأمان.

بفضل خبرة الشركة واستخدامها لأحدث التقنيات، يتم توفير نظام شامل للمراقبة يتضمن تركيب الكاميرات وتكوين الأجهزة وتوصيلها بالشبكة.

بالإضافة إلى توفير برمجيات وأجهزة مراقبه لإدارة تسجيل الفيديو، كما تعمل جميع هذه الحلول على تعزيز الأمان وتحقيق راحة البال للعملاء، حيث يمكنهم مراقبة المناطق المختلفة بكل سهولة وفعالية.

نعد من أفضل شركات تركيب كاميرات المراقبة في الاردن وذلك لأننا نوفر حلول مراقبة متقدمة وفعالة لمجموعة واسعة من العملاء، بما في ذلك المنازل، والشركات التجارية، و المؤسسات الحكومية، والمرافق العامة، وغيرها.

لماذا نعد افضل شركة تركيب كاميرات مراقبة بالأردن ؟

إذا كنت تريد شركة متميزة من شركات كاميرات في عمّان، فأنت بالمكان المناسب تعتبر شركتنا الأفضل في تركيب وصيانة الكاميرات.

وتتميز افضل شركة تركيب كاميرات مراقبة (security cameras) بالعديد من المميزات التي نمتلكها وأهمها:

  • الخبرة والمهارة: تتمتع الشركة بخبرة في تركيب كافة كاميرات المراقبة في البيوت والشركات، مما يجعلنا على دراية بأنواع الكاميرات بمختلف أنواعها المتاحة، بالإضافة إلى اتباع أفضل الطرق لتثبيتها.
  • افضل المنتجات والتكنولوجيا: تستخدم أفضل منتجات بالجودة ومتقدمة تقنيًا في برمجة وتركيب الكاميرات. تضمن هذه المنتجات أداءً متميزًا وموثوقية عالية في بأنظمة المراقبة الامنية. كما نسعى لاستخدام أحدث التكنولوجيات وانظمة الحماية لتلبية احتياجات العملاء وتوفير الحلول المبتكرة.
  • الموثوقية: تتمتع الشركة بسمعة طيبة من حيث الموثوقية.، بحيث نقوم بالحضور في الوقت المحدد للمواعيد، ونقوم بالعمل بشكل صحيح، ونقوم بتنظيف المكان بعد العمل.
  • تصميم مخصص وحلول مبتكرة: توفر شركة اعرفني على حلول مخصصة لتلبية احتياجات كل عميل على حدة. يتم التعاون مع العملاء لفهم متطلباتهم وتحديد الأجهزة والتكنولوجيا المناسبة لتحقيق أقصى استفادة من كاميرا المراقبة.
  • خدمة العملاء: خدمات تركيب الكاميرات لدينا تشمل خدمه عملاء ممتازة، ونستجيب لأسئلتك ومخاوفك لتقديم الخدمة بأفضل الاسعار، كما نكون مستعدين للعودة وإصلاح أي مشاكل قد تنشأ وتوفير دعم فني مستمر.

ما هي خدمات شركة كاميرات مراقبة بعمان ؟

شركات كاميرات مراقبة بعمان توفر العديد من الخدمات المتعلقة بتثبيت وتركيب وصيانة وتشغيل وبرمجة كاميرا المراقبة.

إليك بعض الحلول التي تقدمها شركة اعرفني لتركيب كاميرات مراقبة:

أولًا: تركيب جميع انواع كاميرات المراقبة

نقوم بتركيب جميع أنواع كاميرات المراقبة حسب احتياجات العملاء، كما نعتبر متخصصين في برمجة الكاميرات بأحدث الأنظمة بعد تركيبها وتحميل أفضل البرامج اللازمة.

كما أن تركيب كاميرات المراقبة يتطلب بعض المهارة والخبرة إليك بعض الخطوات التي نتخذها في تركيب كاميرات المراقبة:

  • تحديد الموقع الاستراتيجي للكاميرات: نقوم بتحديد المناطق التي ترغب في تركيب الكاميرات فيها، ونحدد تغطيتها للمناطق المراد مراقبتها بشكل فعال وتوفر رؤية واضحة.
  • اختيار أنواع الكاميرات المناسبة: استنادًا إلى احتياجاتك ومتطلباتك، نحدد نوع الكاميرا التي تناسبك. قد تشمل الخيارات كاميرات CCTV المرئية أو كاميرات PTZ أو كاميرات IP وغيرها.
  • تثبيت وتركيب الكاميرات: ولدينا فني تركيب كاميرات متخصص بتركيبها في الأماكن المحددة والتأكد من توجيهها بالاتجاه الصحيح وزاوية الرؤية المطلوبة، ويتم باستخدام أدوات التثبيت المناسبة ومستلزمات التوصيل اللازمة.
  • توصيل كاميرا المراقبة بالشبكة: تمتلك الشركه فني تركيب كاميرات بتوصيلها بشبكة الإنترنت سواء كانت شبكة من نوع السلكية أو اللاسلكية بالنظام المحلي للشبكة، كما يتم تكوين عناوين IP للكاميرات وتأكيد التوصيل السلكي أو اللاسلكي مع استخدام افضل نوعيات الأسلاك.
  • تركيب وتكوين أجهزة التخزين: إذا كنت ترغب في تسجيل وتخزين الفيديو الملتقط بواسطة الكاميرات، فلدينا مجموعة من الفنيين المختصين في تركيب وتكوين انظمة التحكم والتخزين المناسبة مثل القرص الصلب واجهزة تسجيل الفيديو الرقمي (DVR).
  • اختبار الاتصال والأنظمة: بمجرد تثبيت وتوصيل الكاميرات يقوم المهندسين بإجراء اختبار للتأكد من أن الكاميرات غير معطلة وتسجل الفيديو بجودة عالية وترضي الزبون.

ثانيًا: صيانة كاميرات المراقبة

بالإضافة إلى تركيب كاميرات مراقبة نعتبر من أفضل شركات صيانة كاميرات المراقبة بكل حرفية ومهنية على أيدي مهندسين ماهرين.

وتشمل أعمال الصيانة لأنظمة المراقبة ما يلي:

  • تنظيف كاميرات المراقبة: تقوم شركة التركيب بتنظيف العدسات والمراوح والسطح الخارجي للكاميرات لإزالة الأوساخ والغبار التي يمكن أن تؤثر على جودة الصورة.
  • مراقبة وفحص الكابلات والتوصيلات: نتحقق من حالة الاسلاك والتوصيلات وتأكد من عدم وجود تلف أو تشوه فيها. ونعمل على صيانة أو استبدال أي كابلات تالفة.
  • تحديث البرامج لكاميرات المراقبة: يتأكد فني تركيب كاميرات من تثبيت أحدث البرامج والتحديثات لأنظمة التشغيل والبرامج المستخدمة في النظام، مما يضمن حصولك على أحدث الميزات والتحسينات وتصحيح الثغرات الأمنية المعروفة.
  • فحص الأجهزة: لسنا مجرد شركة تركيب كاميرات مراقبة فى عمان بل نفحص جميع الأجهزة المرتبطة بنظام المراقبة مثل معدات التخزين والسيرفرات و الشبكات الداخلية والمحولات، كما نتأكد من أنها فعّالة وتستجيب بشكل طبيعي.
  • نسخ احتياطي واستعادة البيانات: نقوم بنسخ احتياطي للبيانات المهمة ونتأكد من إمكانية استعادتها بسهولة في حالة حدوث أي مشكلة أو فشل في كاميرا المراقبة أو نظامها.
شركة تركيب كاميرات مراقبة في عمان
شركة تركيب كاميرات مراقبة في عمان

ثالثًا: تركيب الاجهزة المنزلية وكاميرات الانتركم

كما تعتبر شركة اعرفني أحد أفضل الشركات المتميزة بمدينة عمان في تركيب أنظمة الإنتركم المرئي و الصوتي للمنازل والبيوت.

ونوفر لكم في الشركة افضل انواع مراقبة الانتركم العالمية الحديثة المزودة بأجهزة وكاميرات خارجية والتي تشعرك بالأمان والراحة من خلال معرفة الشخص المتواجد أمام منزلك.

تعد شركة اعرفني شركة تركيب انتركم تقدم كافة الحل المنزلي في مراقبة الأماكن سواء كانت داخلية وخارجية.

كما تعتمد شركة تركيب كاميرات المراقبة بتأسيس وتركيب كاميرات مخفية لزيادة العملية الأمنية وتكون بدقة عاليه ووضوح ممتاز.

عملاء شركة تركيب كاميرات أمنية في الاردن

وقامت شركة تركيب كاميرات مراقبة بتركيب الكثير من أنظمها للعديد من المنشآت والمنازل, ونالت مديح وثناء الزبائن لذلك هي من أفضل شركات تركيب كاميرات مراقبة.

ومن زبائن شركة كاميرات مراقبة بعمان والذين قدمنا خدمات تركيب لها:

  • تركيب في الشركات والمؤسسات.
  • الشقق والمجمعات المنزلية.
  • المؤسسات الحكومية والعامة.
  • المحلات التجارية والمراكز الرياضية.
  • الشركات التعليمية.
  • شركات الاتصالات.
  • محلات المعدات الصناعية.
  • الفلل والفنادق.
  • المساجد والمكاتب.
  • والكثير من الشركات والعملاء.

اسعار شركات تركيب كاميرات المراقبة

أسعار شركة تركيب كاميرات المراقبة تتفاوت بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك:

  1. نوع وجودة الكاميرات
  2. حجم المشروع
  3. البنية التحتية الموجودة
  4. الموقع والصعوبات الفنية
  5. الخدمات الإضافية

لا تتردد في التواصل معنا وتعتبر شركتنا ارخص شركة تركيب كاميرات مراقبه بالأردن.

رقم شركات توريد وتركيب كاميرات مراقبة

من الشركات المتخصصة بتوريد جميع أنواع كاميرات المراقبة بعمان بمختلف الماركات وتوريد كافة انواع الانتركوم كما أننا أفضل شركة تركيب كاميرات.

للتواصل على هاتف شركة تركيب كاميرات مراقبة وتأجر هذه الخدمة: 0799177994 داخل الأردن

تصفح أيضًا:

تركيب مكيفات في عمان الاردن

اترك تعليقاً