لا بد من أنك بحاجة إلى شركة تنظيف شقق في عمان تساعدك على تنظيف شقتك وتستفيد من خدمات التنظف التي تقدمها هذه الشركة، لذلك نحن أحد أفضل شركات تنظيف منازل في مدينة عمان الاردن متخصصون في أعمال التنظيف الشاملة للشقق او المنازل.

شركة تنظيف شقق في عمان

ماهي مميزات شركة تنظيف منازل بعمان؟ وماهي أهم اعمالنا في تنظيف الشقق؟

نبذة عن شركة تنظيف شقق في عمان

تعد شركة اعرفني إحدى الشركات المتخصصة في مجال خدمات التنظيف وخاصة تنظيف المنازل والشقق وكل ما يتعلق بها.

تأسست شركتنا في عمان عاصمة المملكة الأردنية الهاشمية منذ 8 أعوام وعملت في هذا المجال حتى يومنا الحالي. كما تعد اعرفني شركة مسجلة ومعتمدة من قبل وزارة الصناعة والتجارة في بالأردن تحت اسم شركة تنظيف منازل في عمان (House cleaning company in Amman).

وتقدم الشركه كل الحلول الممكنة لتحقيق أقصى نظافه لمنزلك أو شقتك، سواء كان بنظام التنظيف اليومي أو الأسبوعي. بالإضافة إلى ذلك تقوم شركة التنظيف بكافة اعمال التنظيف للمنازل والشقق والشركات والمكاتب وغيرها من المنشآت الموجودة داخل عمان.

ولدينا فريق مجهز بأحدث الأدوات والتجهيزات اللازمة للتنظيف، بالإضافة لتوفير خدمات عاملات تنظيف يومي أو اسبوعي أو شهري أو بالساعة، مما يجعل شركة لتنظيف البيوت هي الاختيار الأفضل مقارنة مع شركات تنظيف المنازل الأخرى.

لماذا نحن أفضل شركة تنظيف منازل فى عمان ؟

نعم بالتأكيد تعتبر هي افضل شركة لخدمات التنظيف، وذلك لأنها تقدم أفكار جديدة في عالم التطهير والتنظيف، إذ تستخدم معقمات ومطهرات صحية ومصرح بها من قبل وزارة الصحة.

كما تهتم شركتنا بالعمل الجيد من قبل موظفيها ويخضعون لتدريب جيد لإكسابهم خبرة للعمل المواقع بكل حرفية وتفان، ولا ننسى توفير الخدمة ما بعد الانتهاء من التنظيفات ونحرص على إرضاء العملاء وخدمتهم ما بعد العمل.

زيادة على ذلك نقدم أسعار تنافسية للخدمات جميعها، ونقدم عرض سعر مميز وخصومات عند اشتراكك بأكثر من خدمة واحدة، ونتميز بخدمة الشركات وتنظيفها بفترة قياسية بواسطة أمهر العمال والعاملات.

كل ما عليك هو الاتصال بشركة اعرفني الرائدة بأعمال التعقيم وتنظيف منازل من أجل أن نجعل بيوت عمان نظيفة ومعقمة، ونعدك بتقديم خدمات لا مثيل لها وننجز المهمات الصعبة بطرق مدروسة وبسرعة عالية.

خدمات شركة تنظيف وتعقيم منازل عمان الأردن

هل واجهت يومًا مشكلة في تنظيف منزلك؟ أو لا تمتلك الوقت الكافي لتنظيف المنزل؟ أنت في المكان المناسب، نعرض عليك خدمات تنظيف وتعقيم المنازل في الاردن، ولا تقتصر خدماتنا على الشقق والمنازل وحسب بل لدينا العديد من الأعمال في جميع القطاعات مثل الفلل والقصور والمساجد وغيرها.

ومن أهم أعمالنا في الاردن والتي نعتز بها أننا نقوم بالتالي:

  1. تنظيف الكنب وغسيل السجاد والموكيت والمفروشات.
  2. تلميع الباركيه والسيراميك والبورسلان.
  3. تعقيم وتنظيف خزانات المياه والآبار.
  4. تنظيف كافة أنواع واجهات المنازل والمباني الكبيرة والفلل.
  5. كما نعد شركة رائدة في تنظيف فلل بالاردن.
  6. علاوة على ذلك نتميز بتنظيف المنازل قبل وبعد البناء.

رقم شركة تنظيف شقق عمان

النظافة هي شعارنا وبصمة عملنا المميزة هي عنواننا، ولا تترد في التواصل مع شركة اعرفني إحدى افضل شركات التنظيف في الاردن.

للتواصل على اعرفني شركة لخدمات التنظيف بعمان هاتف: 0799019297

شركة تنظيف شقق في عمان الأردن

في خدمتكم على مدار الساعة كل ما عليك هو الاتصال وارسال الموقع وسنكون سعداء في التعامل معكم، ومستعدون لأخذ آرائكم وتعليقاتكم باستمرار.

خدمات تنظيف أخرى:

شركات تنظيف منازل في عمان

اترك تعليقاً

Open chat
اتصل بشركة تنظيف شقق في عمان