إذا كنتم على وشك تغيير منزلكم بمنزل جديد وتبحثون عن شركة نقل اثاث في عمان, نحن شركة اعرفني لنقل العفش إحدى أفضل شركات نقل الاثاث بالأردن وخصوصًا بالعاصمة عمان Amman، نقدم جميع خدمات نقل الأثاث من النقطة أ إلى النقطة ب.

لماذا نحن افضل شركة نقل اثاث في عمان؟

نعد أفضل شركة نقل بعمان لأننا نُعَطِّ مجموعة متنوعة من الخدمات المميزة في نقل عفش البيوت والمنشآت. كما تعتبر شركه اعرفني للنقل شركة متخصصة ورائدة في مجال الترحيل والتخزين للأثاث المنزلي الداخلي والخارجي.

ومن أهم المميزات التي تتميز بها شركتنا من بين شركات نقل الأثاث ما يلي:

  • نقل عفش محلي وعلى مسافات بعيدة: وإذا كنتم تنتقلون على مستوى الشارع أو عبر مدينة عمان، لدينا السيارات والآليات المناسبة للمهمة.
  • نقل على مسافات بعيدة: ليس مشكلة! تقدم شركة إعرفني خدمة تفكيك وتركيب الاثاث: لا تقلقوا بشأن كيفية تمرير السرير الضخم من خلال الباب.
  • سنتولى تفكيكه وإعادة تجميعه كمحترفين. خدمات تغليف وتعبئة العفش: لن يكون عليكم التوتر بشأن تعبئة الاثاث. سنتولى المساعدة في التعبئة بشكل آمن للترحيل.
  • خدمات تنظيف الاثاث: يمكن أن يكون الانتقال فوضويًا. سنقوم بتنظيف منزلكم القديم حتى تتركوه في حالة ممتازة.
  • معالجة الأجهزة الكهربائية: الثلاجات والغسالات والأجهزة الكهربائية الثقيلة الأخرى؟ اعتبروها من مسؤوليتنا نضمن عملية نقل وتغليف الأثاث الثقيل.
  • عملية تخزين الأثاث: هل تحتاجون إلى خدمة حفظ وتخزين أثاثكم لفترة معينة؟ لدينا خيارات جميع آمنة وموثوقة لنقل عفش بيتك.

لماذا تختارون شركة اعرفني لنقل العفش؟

ربما تتساءلون الآن: “لماذا يجب علي أن أختار هذه شركة نقل اثاث؟” حسنًا، لدينا بضعة أسباب جيدة:

  • فريق ذو خبرة: فريقنا يعرف كل تفاصيل نقل الأثاث. سيعاملون الاثاث المراد نقله كأنه أثاثهم الشخصي، وجميع موظفينا مدربين وأيضًا متخصصين بخبرة طويلة بمجال فك العفش والاثاث.
  • أسعار معقولة: تقدم لكم خدمات نقل الاثاث في عمان بخدمة عالية الجوده ليس لزامًا أن تكلف الكثير. نعطي أسعارًا منافسة لجميع خدماتنا مقارنة مع باقي شركات النقل.
  • التأمين على الاثاث: توفر شركة إعرفني تأمينها الشامل على ممتلكاتك ووصول الأثاث بطريقة سليمة، وذلك عن طريق الفك والتركيب الآمن والتغليف الجيد للأثاث مما يحمي هذا ممتلكاتك في حالة التلف أو الضياع.
  • رضا العملاء : رضائكم هو أولويتنا. سنتجاوز الحد اللازم لجعل عملية نقل اثاث منزلك خالية من التوتر والخطر.
  • السمعة: تعد شركة نقل اثاث اعرفني ذات سمعة طيبة, يمكنك قراءة المراجعات عبر وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة أو سؤال زبائننا عن مدى رضاهم عنا.

فوائد التعاقد مع شركة نقل عفش في الاردن

حسنًا، الآن بعد أن تعرفت على خدمات افضل شركة لنقل الاثاث في المملكة الأردنية الهاشمية، دعنا نتحدث عن مزايا التعاقد مع شركة اعرفني لنقل اثاث في عمان:

  • الحد من التوتر : يمكنك الجلوس والاسترخاء بينما يتعامل خبراء نقل الاثاث مع الخدمات اللوجستية. قل وداعًا للصداع الناتج عن اكتشاف افضل طريقة لتحريك خزانة الملابس الضخمة تلك.
  • الكفاءة: تمتلك الشركة العمالة المجهزة و المعدات والوسائل الحديثة لنقل وتعبئة أثاثك وتحميله وتفريغه بدقة دون حدوث أية مشاكل. الأثاث الخاص بك في أيد أمينة.
  • ضمان التأمين: تقدم شركة النقل خدمات التأمين على ممتلكاتك أثناء نقل الاثاث مثل: (التغليف، وتنظيف الموبيليا، والترحيل بنظام ). وهذا يوفر راحة البال وأمان عفشك في حالة وقوع أي حوادث غير متوقعة.
  • توفير الوقت والطاقة: يعد النقل مهمة صعبة بالفعل. سيوفر لك التعاقد مع شركة نقل اثاث متخصصة الوقت والطاقة التي يمكنك إعادة توجيهها إلى مكان آخر.

وبعد أن اكتسبت بعض الأفكار حول افضل شركة نقل عفش بالأردن، أنت مستعد جيدًا لاتخاذ قرار مستنير. تذكر أن شركه نقل اثاث (اعرفني) يمكنها تحويل يوم نقل العفش الذي يحتمل أن يكون فوضويًا إلى تجربة سلسة وخالية من التوتر. لذا، قم بالتخطيط لحركتك بثقة!

خدمات نقل العفش مش شركة اعرفني الرائدة

تقدم شركة اعرفني خدمات نقل العفش العديد متنوعة من الخدمات الخاصة بنقل اثاث البيوت والشركات بالمملكة والتي تشتمل على:

خدمات نقل العفش و الاثاث للشقق والمنازل

مؤسسة اعرفني تعتبر من اكبر شركات نقل عفش المنازل والشقق بالأردن التي تحتاجها، فهي تقدم خدمه مميزة وفريدة بأقل التكاليف وأفضل تكلفة بالمملكة.

نقل الأثاث والعفش للشركات والمكاتب

يمكن أن يكون نقل اثاث الشركات أو المكاتب مهمة معقدة، ولكن مع خدمة نقل الاثاث الاحترافية من شركة اعرفني، يمكنك التركيز على ما يهم أكثر – عملك. اتصل بنا اليوم، ودعنا نتحمل العبء الثقيل بينما تستمر أنت في النمو والازدهار في مدينة عمان النابضة بالحياة.

فك ونقل المكيفات في جميع المحافظات

من ناحية أخرى، لا تقتصر اعمال شركة إعرفني على نقل اثاث الشقق والمنزل وحسب بل تتقدم الشركة بتقديم حلول لنقل مكيفات الهواء بشكل احترافي وموثوق في جميع محافظات الأردن. يمكن لفريقنا من الفنيين ذوي الخبرة والمعتمدين ترحيل مكيف الهواء الخاص بك بعد تفكيكه باحترافية، ونقله إلى موقعك الجديد، وإعادة تركيبه.

نقل اثاث الفنادق بعمان

نحن في شركة اعرفني نتفهم التحديات الفريدة التي تواجهها فنادق المملكة عندما يتعلق الأمر في نقل الاثاث. لذلك نوفر الخدمة المتخصصة والشاملة لنقل اثاث الفندق لدينا لتلبية احتياجات الفنادق داخل عمان، مما يضمن تجربة دقيقة وخالية من التوتر.

عمال صيانة عامة وصيانة منازل

كما توفر شركة أعرفني لخدمات الترحيل والنقل تقديم خدماتها في مجال الصيانة تشمل: (صيانه العفش والأثاث، فك وتركيب الاثاث داخل منزلك، إصلاح المرافق الصحية، وغيرها من أعمال الإصلاحات).

ونش لنقل الاثاث الثقيل

وما يميز شركتنا عن باقي شركات نقل الاثاث أنه لديها آلية ونش هدفه رفع الشحنات من الاثاث مهما كان ثقيلًا أو كبيرًا، مما يضمن وصول العفش بأمان و بكفاءة عالية.

خدمة تغليف اثاث شاملة في عمان

نحن في شركة اعرفني، ندرك أهمية حماية العفش الثمين أثناء عملية النقل والتركيب. نقوم بتوفير تغليف شامل للاثاث قبل نقله ونضمن حصولك على اثاث منزلك بشكل جيد.

ما خصائص شركة نقل اثاث وتغليف؟

  1. الخبرة المهنية: تجري شركة اعرفني تدريب فريقها الماهر على فن فك وتغليف الاثاث. بحيث نعرف أفضل الممارسات لحماية ممتلكاتك، سواء كانت تحف ثمينة أو اثاث حديث.
  2. مواد تعبئة عالية الجودة: نستخدم مواد تعبئة بجودة عالية لنقل العفش، بما في ذلك أغلفة الفقاعات، وبطانيات الاثاث، والصناديق المقواة، والحشوات، لتوفير افضل قدر من الحماية.
  3. حلول التغليف المخصصة: كل قطعة اثاث فريدة من نوعها. لذا تصمم الشركة عبواتها وفقًا للمتطلبات المحددة لكل منتج، مما يضمن ملاءمة مثالية وأقصى قدر من الأمان.
  4. التعامل مع الاثاث الهش: يتم إعطاء العفش الحساس والضعيف أفض عناية وتعطيه اهتمامًا إضافيًا وتغليف خاص، مع طبقات حماية إضافية لمنع أي كسر أو خدوش.
  5. التفكيك وإعادة التجميع: إذا لزم الأمر، يمكن لفريق شركة أعرفني أيضًا فك الاثاث الخاص بك قبل التعبئة وإعادة تجميعه والتخزين موقعك الجديد.
  6. المخزون ووضع العلامات: نحتفظ بمخزون تفصيلي ونضع علامات على كل طرد لتسهيل تفريغ عبوة الاثاث، مما يضمن عدم وضع أي شيء في غير محله.
  7. كفاءة التحميل والتفريغ: الأثاث المعبأ جيدًا يسهل تحميله وتفريغه، مما يوفر الوقت ويقلل من مخاطر تلف الأثاث.
  8. راحة البال الكاملة: تمتلك شركة إعرفني خدمات التغليف الشاملة وهي تعني أنه يمكنك الوثوق في أن اثاث البيت سيصل إلى موقعك الجديد بنفس الحالة التي كان عليها عند مغادرته.

رقم شركة نقل اثاث بعمان

أحد افضل شركات نقل الاثاث فى عمان هي شركة اعرفني التي تقدم أفضل خدمات نقل عفش في المملكة، تواصل معنا اليوم واحصل على خصم على جميع أنواع نقل الاثاث مهما كان الموقع داخل أو خارج عمان وفي أي وقت على مدار 24 ساعة.

إذا كانت لديك أسئلة، أو كنت بحاجة إلى عرض أسعار، أو تريد تحديد موعد لنقل الاثاث، فنحن هنا لفعل ذلك، يرجى الاتصال معنا، شركة إعرفني تلتزم بجعل اثاث المنزل ينتقل بسلاسة قدر الإمكان.

الاتصال على هاتف: 0799177994

اسعار شركة نقل اثاث في عمان

يختلف سعر شركات نقل الاثاث في عمان حسب عدة عوامل منها:

  • مسافة التحرك.
  • عدد الطوابق المراد نقلها.
  • حجم ووزن الأثاث.
  • نوع الخدمات المطلوبة (تعبئة، تفريغ، فك، رفع، تجميع، وتغليف إلخ).
  • الوقت من العام (الانتقال خلال موسم الذروة يكون أكثر تكلفة).

تعد شركة أعرفني افضل شركة نقل اثاث في عمان وذلك لأننا ملتزمون بتقديم ارخص الأسعار، بأسعار شفافة وتنافسية في توفير أفضل خدمات نقل الأثاث لدينا داخل المملكة. تم تصميم هيكل التسعير لدينا ليناسب مع جميع عملاء الشركة. سيعمل موظفين شركة اعرفني المتفاني معك بشكل وثيق لفهم احتياجاتك المحددة وتزويدك بأفضل الاسعار وبسعر دقيق وتنافسي مصمم خصيصًا لتلبية متطلباتك في نقل اثاث بيتك.

اترك تعليقاً