هل تبحث عن نظام نقاط بيع في الاردن نحن شركة متخصصة ببيع أجهزة نقاط البيع Point Of Sale (POS) للمحلات التجارية والمطاعم والمخازن، ونوفر لكم افضل أنظمة نقاط البيع و الكاشير  المخصصة للبيع وإدارة المخزون وجميع الحلول الخاصة بالمبيعات.

نظام نقاط بيع في الاردن POS

ما هو نظام نقاط البيع؟ وما هي مميزات جهاز نقاط البيع لدينا؟ وما هو سعر اجهزة كاشير للمحلات التجارية؟

نظام نقاط بيع في الاردن 

نظام نقاط البيع هو برنامج خاص يكون منصب على اجهزة نقاط البيع POS يقوم على عمل عمليات على سبيل المثال عرض المنتجات والدفع والبيع واصدار الفواتير وإدارة المخزون من المواد كا يعتبر أحد برامج نظام إدارة المبيعات للمحلات والمنشئات التجارية.\

كما يُعد نظام نقاط البيع (POS) أداة بالغة الأهمية للشركات و المحلات الحديثة، فهو يعمل على تبسيط الدفع والمبيعات وإدارة المخزون والتفاعل مع طلبات العملاء. وفيما يلي بعض الميزات الرئيسية لهذا النظام:

  • معالجة المبيعات: التعامل بكفاءة مع جميع طرق الدفع المختلفة بشكل أدق مثل (النقد الكاش المدفوعات والائتمان والخصم والمحافظ الرقمية) وحساب الضرائب وإصدار الفواتير والإيصالات وإدارة المرتجعات.
  • إدارة المخزون: ويتم تتبع مستويات المخزون، ومتابعة حركة المنتج، وإنشاء تنبيهات عند انخفاض المخزون، ودعم مسح نظام الباركود للحصول على حلول وتحديثات سريعة.
  • ادارة العملاء: يستخدم أيضًا في جمع معلومات العملاء وإدارة تسجيل الدوام للموظفين وتخصيص الطلبات وعمل الخصومات أو توفير خصومات حصرية لنقاط البيع.

ما هي الخدمات التي تقدمها أنظمة نقاط البيع في الأردن؟

تقدم برامج نقاط البيع POS System العديد من الخيارات المتقدمة تتضمّن ما يلي:

  • إدارة الموظفين: تتبع ساعات عمل الموظفين، وتعيين مختلف الأذونات، كما يمكنه مراقبة الأداء.
  • التقارير والتحليلات: يمكنك إنشاء كافة تقارير المبيعات، وتحليل المخزون، ورؤىية دفعات العملاء، وغيرها من المعلومات والبيانات القيمة.
  • قدرات التكامل: سهولة الاتصال ببرامج الأعمال الأخرى مثل المحاسبة ومنصات التجارة الالكترونية وأدوات التسويق أو بنظام البصمة.
  • الأمان: لنظام نقاط البيع و الكاشير حماية خاصة للبيانات وجميع المعلومات والبضائع المخزنة و المعاملات النقدية باستخدام التشفير وضوابط الوصول.
  • إدارة بطاقة الخصم والعروض: التعامل مع مبيعات بطاقات الهدايا واستردادها والاستفسار عن الرصيد .

جهاز نقاط بيع في الاردن

يتوفر لدينا جهاز نقاط البيع POS للمحلات والمتاجر الكبيرة والصغيرة والمتوسطة، كما يتوفر بأسعار مناسبة ومواصفات جبارة يسمح لك على تسهيل كافة عمليات البيع والشراء وإدارة المخزونات لديك في متجرك، اشتري الآن جهاز نقاط بيع في الاردن وشاهد مبيعاتك بكل دقة وسهولة.

كما يتوفر لدى شركة اعرفني للبرمجيات جهاز كاشير رخيص يمكنه عمل خدمات متعددة بمزايا عديدة يلبي احتياجات التاجر سواء كان لديه محل صغير أو مؤسسة صغيرة، سيمكنك من إدارة أعمالك وتسهيل الشراء والبيع في متجرك، فلا تتردد بالإتصال بشركتنا للحصور على افضل أجهزة POS في الأردن للمنشئات الصغيرة.

مزايا ومكونات أجهزة نقاط البيع pos

لنقاط البيع pos ممزيات عديدة تتضمّن ادخال المواد والسلع عليها وكافة عمليات المبيعات واصدار الفواتير للعملاء، كما تعمل برامج نقاط البيع على جميع الأجهزة وانظمة التشغيل المتوفرة بكل كفاءة ومرونة عالية، كما يتوفر مع اجهزة نقاط البيع لدينا مجموعة متفرقة من القطع والأدوات المهمة ومن أهمها: 

  1. جهاز كمبيوتر Computer بمواصفات خاصة لأنظمة البيع سواء كان بشاشة لمس أو شاشة عادية.
  2. باكود سكان Barcode Scanner وهو الجهاز الغني عن التعريف الذي يعمل على قراءة باركود المنتجات والسلع لتخزينها واضافتهت على النظام أو لبيعها.
  3. درج النقود cash drawer يتم ربط الدرج مع برنامج نقاط البيع سهل الاستخدام لتخزين النقود وحفظها، ويتم فتحه عن طريق البرنامج أو بشكل يدوي.
  4. طابعات حرارية Thermal printers خاصة بالفواتير وطباعة التقارير المهمة مثل تقارير المشتريات والمبيعات.
  5. برنامج سهل ومرن: يمنح لك نظام نقاط البيع إدارة المبيعات بالتجزئة والمخزون وبيانات العملاء وغيرها من العمليات التجارية.

شاهد أيضا: كهربجي منازل متنقل في عمان

نختص في بيع كاشير محلات في عمان

اتصل بنا على الرقم المباشر لتحصل على عرض سعر مميز سواء كنت تريد جهاز كاشير رخيص أو جهاز ونظام نقاط البيع المؤسسات والمحلات، بوسعك التواصل على الرقم التالي:  0799177994

في خدمتكم على مدار 24 ساعة داخل مدينة عمان وضواحيها.

ماكينة كاشير للبيع في الاردن

يتوفر لدينا أحدث نظام إدارة نقاط البيع بالأردن مجهز  ومفعل مدى الحياة كما نقدم اقوى العروض على ماكينات نقاط البيع point of sales للمحلات التجاريه والمطاعم والمولات و تلبية متطلبات مختلف الشركات والقطاعات التجارية، نظام نقطة بيع كامل متكامل مع الأدوات والبرامج.

كما يتصف نظام مقطة البيع لدينا بالمواصفات التالية:

  • المرونة والكفاءة: استخدامها السهل يوفر تسريع أوقات المعاملات وتقليل الأخطاء.
  • إدارة البيانات: بإمكانك توحيد بيانات المبيعات والمخزون والعملاء في مكان واحد.
  • إمكانية التوسع: يمكن توسيع نطاق الخدمة أو تقليصها أو دمج البرنامج مع برامج أخرى بناءً على لوازم العمل.
  • تجربة العملاء: تعزيز خدمة العملاء من خلال عمليات الدفع السريعة والتجارب المخصصة.
  • الدفع المرن: إذا كنت تحتاج نظام دفع شامل يشمل الكاش والدفع عن طريق البطاقات (الصراف الالي) أو الدفع الالكتروني فهذا النظام سيساعدك ويسهل عملك.
  • أخذ نسخة احتياطية: إمكانية السحب الدوري أو اليومي للبيانات ليتم حفظها.
نظام نقاط بيع في الاردن POS

نظام نقاط البيع و الكاشير في الاردن

استثمر في نجاح عملك! نوفر لك أحسن أجهزة نقاط البيع في الأردن، مصممة خصيصًا للمطاعم والكافيهات ومحلات الأكل والشرب. استمتع بأقوى برنامج كاشير وحسابات بخصم 50% حصري لفترة محدودة. لا تفوت الفرصة!

نظام متكامل لإدارة الأعمال يغطي جميع جوانب عمليات البيع. فهو يتميز النظام بقدرته على إدارة نقاط البيع المتعددة، وتحديد الورديات وتوليد تقارير مفصلة لكل وردية. يدعم النظام المدفوعات المتعددة (كاش، فيزا، بطاقة)، وأنواع طرق البيع المتنوعة (تيك أواي، صالة، دليفري، بالتجزئة). كما يتيح النظام خدمات إدارة المخزون والمشتريات بدقة داخل المحلات، وحساب التكاليف بكل تفصيل.

بالإضافة إلى ذلك يتميز نظام نقاط البيع بمرونة عالية في إدارة الحسابات المالية، بما في ذلك حسابات البنوك، الخزينة، التحويلات، المصروفات، المرتبات، والسلف. بالإضافة إلى ذلك، يوفر النظام ميزات أخرى كثيرة لتلبية طلبات الأعمال المختلفة.

عرض خاص! احصل على أفضل نظام نقاط البيع في الأردن بأفضل الأسعار في السوق الأردني. فرصة ذهبية لتجهيز محلك بأحدث التقنيات وتحقيق أقصى عائد على استثمارك.

نظام وجهاز كاشير للمحلات التجارية

نقدم لك احدث أجهزة نقاط البيع الالكتروني (POS) وأجهزة الكاشير المتكاملة التي تلبي متطلبات جميع أنواع الأعمال وتلبية مختلف القطاعات، من المحلات التجارية والمطاعم إلى نقاط البيع المتنقلة. استمتع بسهولة إدارة مبيعاتك وحساباتك بدقة وكفاءة مع مجموعة واسعة من الأدوات، بما في ذلك قارئات الباركود، وطابعات الفواتير الحرارية الصغيرة، والشاشات اللمسية، وأجهزة الباركود الإلكترونية. نوفر لك أيضاً جميع المستلزمات اللازمة، مثل ورق الفواتير الحرارية والأشرطة اللاصقة، بأسعار تنافسية.

نظام إدارة نقطة البيع بـ أسعار تنافسية تجدونها هنا اتصل الآن واحصل على عروض اسعار وخصومات تصل إلى 60%.

خدمات أخرى: تركيب كاميرات في عمان الاردن

اترك تعليقاً

Open chat
نظام نقاط بيع في الاردن | اجهزة كاشير للمحلات التجارية