شركة تنظيف خزانات في عمان

شركة تنظيف خزانات في عمان نقوم بتقديم جميع خدمات التنظيف ومن ضمنها غسيل وتعقيم الخزانات باستخدام افضل الأدوات والمعقمات لذلك نعتبر من افضل شركات تنظيف خزانات المياه بعمان.

أفضل شركة تنظيف خزانات في عمان

تقدم شركتنا المتخصصة في مجال التنظيف حلول متكاملة لتنظيف الخزانات في المنازل وتعقيمها، باستخدام التقنيات الحديثة والمتطورة.

شركه اعرفني تعتبر من أفضل الشركات بالأردن لتنظيف وغسيل خزانات المياه، وذلك لأنها متخصصة بكافة خدمات التنظيف المنزلي بكل حرفية واتقان.

تقوم الشركة بفحص الخزان المتسخ وتقوم بتنظيفه بأفضل الوسائل وكذلك تقوم باستعمال افضل انواع المنظفات والمعقمات الخاصة بالخزانات.

تستخدم شركة تنظيف خزانات المياه المعقمات الصحية المتفق عليها من قبل مؤسسة الغذاء والدواء وبإشراف مختصين في خدمات تنظيف.

كما لدينا فريق عمل من الموظفين المدربين والمزودين بأحدث المعدات اللازمة للتنظيف، وهدفنا جعل خزانات المياه معقمة خالية من أية شوائب.

كما أن خدماتنا لا تقتصر على تنظيف وغسيل خزانات مياه بل نقدم خدمات تنظيف شاملة للمنازل في عمان مثل تنظيف المسابح و الابار وتنظيف الأسطح.

كيفية تنظيف وتعقيم خزانات المياه

تنظيف وتعقيم خزانات المياه ضروري للحفاظ على نظافة وسلامة المياه المستخدمة في المنزل.

فيما يلي أبرز الخطوات التي تقوم بها شركة لتنظيف وتعقيم خزانات المياه:

إعداد الادوات والمواد: قبل البدء في عملية التنظيف والتعقيم للخزانات، تعمل الشركه على توفير أدوات العمل والمعدات المناسبة.

وتشمل فرشاة قوية، قفازات مطاطية، ومصباح يدوي، ونستخدم محلول مبيض (يحتوي على الكلور) أو مطهر خاص لتعقيم المياه.

أولًا: فصل الخزان عن مصدر المياه: نتأكد من إيقاف تدفق المياه إلى خزان المياه قبل البدء بتنظيف الشوائب، وذلك بإغلاق صمام الماء الرئيسي أو فصل الخزان عن النظام الرئيسي للمياه.

ثانيًا: تفريغ الخزان: نقوم بتفريغ المياه الموجودة في الخزانات، وذلك بالاعتماد على مضخة صغيرة أو حمل المياه باليدين باستخدام دلو.

ثالثًا: تنظيف الخزانات: نستعمل فرشاة قوية وماء صابوني لتنظيف جدران وأرضية الخزانات، كما نقوم بفرك السطح بشكل جيد لإزالة أي رواسب أو أوساخ.

رابعًا: تعقيم الخزان: بعد التنظيف الجيد للخزانات، تقوم شركة اعرفني بتعقيم وتطهير الخزان الشامل للقضاء على البكتيريا والجراثيم المحتملة، ونستخدم محلول مبيض (يحتوي على الكلور) أو مطهر خاص لتعقيم المياه.

خامسًا: شطف وتصريف مياه التنظيف: وبعد فترة التعقيم مباشرة يتم تصريف المياه من الخزانات وشطفها من آثار المعقمات وبالتالي تصبح نظيفة ومعقمة.

شركة لخدمات تنظيف خزانات المياه بعمان

شركة اعرفني تعد إحدى الشركات الرائدة في خدمات تنظيف وغسيل خزانات المياه في مدينة عمان الاردن، كما توفر خدمة تنظيف وغسيل خزانات الماء للمنازل والعديد من العملاء.

وهذه قائمة بأهم الخدمات التي تقدمها شركة تنظيف الخزانات في عمان:

شركات تنظيف خزانات المياه في عمان

هناك العديد من شركات تنظيف خزانات المياة في الأردن، ولكن شركة تتميز بأنها أحد أكبر الشركات والتي تعمل على تقديم الخدمة بكل حرفية واتقان.

شركة تنظيف اعرفني لديها خبرة طويلة في مجال غسيل تنكات المياه وتعقيمها،

كما أن للشركة الطرق الخاصة في تنظيف خزان منزلك.

بالإضافة إلى ذلك تستعمل شركات تنظيف الخزانات المنزلية مواد تطهير عادية شائعة بينما الشركة تستعمل منظفات غسيل بجودة عالية تمنع تكون الأوساخ وتراكم الطحالب.

زيادة على ذلك، تضمن شركة تنظيف خزانات البيوت ببقاء المياه صحية ونظيفة لأطول فترة ممكنة تصل حتى 7 أشهر بعد خدمة التنظيف.

رقم شركة تنظيف خزانات في الأردن

إذا كنت تبحث عن شركة تنظيف خزانات في عمان متميزة في النظافة كل ما عليك هو الاتصال على مندوبين شركة اعرفني.

للتواصل على هاتف شركة تنظيف خزانات: 0799019297

أسعار شركة تنظيف منازل وخزانات المياه

اسعارنا ليست كأسعار باقي شركات التنظيف في الاردن، ونعتبر ارخص سعر شركة لتنظيف الخزانات وذلك لأننا نعطي عروض تشجيعية لخدمة غسيل كافة أنواع التنكات.

اتصل واطلب عرض لسعر التنظيفات تشمل الغسيل والتنظيف والتعقيم الصحي للتنكات في عمان، ونوعدكم بتقديم أرخص الأسعار وتكون تنافسية.

اترك تعليقاً

Open chat
شركة تنظيف خزانات مياه